أخر الأخبار | ahli islamic

أخر الأخبار

Explore the world of furniture

أخر الأخبار

  • 19.مايو.2020

    مواصلة لمبادراته لرد الجميل للمجتمع خلال شهر رمضان المبارك ، قام الأهلي الإسلامي ، بتقديم الدعم لعدد من الجمعيات الخيرية في السلطنة والتي تقع تحت اشراف وزارة التنمية الاجتماعية.

  • 09.ديسمبر.2019

    أشاد عدد من عملاء الأهلي الإسلامي بالحساب الذي أطلقه الأهلي الإسلامي، "قطاف" والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويستند إلى مبدأ المضاربة، اذ يوفر للعملاء فرصة إستثمار رؤوس أموالهم في الأصول التي تحقق ربحًا، وفي الوقت نفسه، يتيح لهم فرصة التأهل للحصول على جوائز نقدية، عبر نظام السحب الخاضع لعدد من المعايير التي حددها البنك. يتماشى البرنامج الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع رؤية البنك لتقديم حلول مصرفية مبتكرة لعملائه في كافة ربوع السلطنة.

  • 22.أكتوبر.2019

    حتفل الأهلي الإسلامي بافتتاح فرعه الجديد والذي يقع في مجمع ليوان السفينة بالغبرة ، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ يحيى بن ناصر الحراصي والي بوشر بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا، وجمع من عملاء البنك.

  • 20.أكتوبر.2019

    إحتفل الأهلي الإسلامي، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الاهلي، بتدشين الحساب المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الجديد "قطاف" تحت رعاية معالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي وزير الزراعة والثروة السمكية، بحضور عدد من أصحاب المعالي وأصحاب السعادة والمكرمين بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للبنك وجمع من كبار المدعوين والحضور، وذلك بفندق كراون بلازا القرم.

  • 15.فبراير.2017

    قام الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية من البنك الأهلي، أحد أسرع النوافذ الإسلامية نموا في السلطنة في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

  • 14.فبراير.2017

    في إطار ممارسته ولمسئوليته الإجتماعية وإيمانا منه بأهمية المساهمة في الرقي بمستوى المجتمع ، قام الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية من البنك الاهلي مؤخرا بتقديم الدعم لجمعية النور للمكفوفين

  • 13.فبراير.2017

    إن المؤسسة التي تقوم بدورها تجاه المجتمع هي تلك التي تدرك أن المسؤولية الإجتماعية هي إلتزام مستمر من جانبها بالمعايير الأخلاقية والتي تساهم في عملية التنمية الإقتصادية وفي نفس الوقت في تحسين حياة العاملين لديها، والمجتمعات المحلية التي تعمل في وسطها والمجتمع ككل.