الأهلي الإسلامي يقدم الدعم لجمعيات خيرية تابعة لوزارة التنمية الاجتماعية | ahli islamic
المركز الإعلامي

الأهلي الإسلامي يقدم الدعم لجمعيات خيرية تابعة لوزارة التنمية الاجتماعية

مواصلة لمبادراته لرد الجميل للمجتمع خلال شهر رمضان المبارك ، قام الأهلي الإسلامي ، بتقديم الدعم لعدد من الجمعيات الخيرية في السلطنة والتي تقع تحت اشراف وزارة التنمية الاجتماعية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية الأهلي الإسلامي لدعم الجهود الخيرية والتطوعية في المجتمع. وقد تم تسليم مبلغ الدعم بقيمة 7,000 ريال عماني لوزارة التنمية الاجتماعية وذلك لتوزيعها على هيئة قسائم شرائية على الأسر المحتاجة لتلبية الإحتياجات الأساسية لهذه الأسر من خلال سبعة فروع للأهلي الإسلامي وتقع في كل من بركاء، والرستاق، وصحم، وسمائل، وبهلاء، وسناو، وصلالة.

وتعليقًا على المبادرة، قال الفاضل / يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام و رئيس الأهلي الإسلامي : “نفخر في الأهلي الاسلامي بأن نكون دائما في طليعة الجهات التي تقوم بتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية والمبادرات المجتمعية التي نسعد بالتعاون معها في هذا الشهر المبارك لإحداث التغيير الإيجابي في حياة الأفراد والمجتمع والذي يعتبر مناسبة هامة للتذكير بقيم العطاء والتكاتف والتعاضد بين أبناء المجتمع الواحد”.

وأضاف الرواحي: يولي الأهلي الإسلامي إهتماما كبيرا لتنفيذ مثل هذه المبادرات التي نعتبرها جزء لا يتجزأ من برامجنا المتعددة للمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى رد الجميل للمجتمع لضمان الإسهام في تحقيق احتياجاته ورفاهيته”.

يسهم الأهلي الإسلامي منذ انطلاقته بنشاط كبير في دعم المجتمع، حيث يلتزم الأهلي الإسلامي بمبدأ المسؤولية الاجتماعية وأهمية الإنخراط والمشاركة في مختلف انشطة المجتمع ودعمها بكل السبل الممكنة وذلك في إطار دعمه لبرامج ومبادرات المسؤولية الإجتماعية، حيث أن الأهلي الإسلامي يقدم منتجات وخدمات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لجميع شرائح العملاء، بما في ذلك المؤسسات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد، من خلال فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.