الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة | ahli islamic
المركز الإعلامي

الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة

إن المؤسسة التي تقوم بدورها تجاه المجتمع هي تلك التي تدرك أن المسؤولية الإجتماعية هي إلتزام مستمر من جانبها بالمعايير الأخلاقية والتي تساهم في عملية التنمية الإقتصادية وفي نفس الوقت في تحسين حياة العاملين لديها، والمجتمعات المحلية التي تعمل في وسطها والمجتمع ككل. قدم الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية دعما إلى جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، حيث قام الفاضل/ محمد الحارثي، رئيس الفروع الإسلامية من الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية بتسليم شيك تبرع إلى سعادة المكرمة/ صباح البهلاني، الرئيس التنفيذي لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة.

وفي تعليق الفاضل/ لويد مادوك، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي تحدث قائلا ” يسعدنا أن ندعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة حيث تأتي هذه المبادرة كجزء من الأنشطة الإجتماعية المستمرة التي تضعنا في قلب المجتمع. علاوة على ذلك فإنها تعكس إلتزامنا بدعم برامج المسؤولية الإجتماعية وخدمة المجتمع من خلال توفير الدعم المستمر ورعاية الجمعيات الخيرية والتي تخدم الأهداف النبيلة لا سيما تلك المتعلقة بدعم الأطفال ذوي الإعاقة وتطوير قدراتهم وتسهيل دمجهم في المجتمع”.

أما الفاضل / عبد الله الجابري، مدير عام الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية فقال ” تميزت عمليات الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية والبنك الأهلي بالحصر على إبراز التضامن والتكافل الإجتماعي وعلى التواصل بشكل مباشر مع المجتمع العماني وتوفير كافة أشكال الدعم الممكنة للفئات التي تحتاج إلى دعم في المجتمع العماني”

منذ تأسيسهما، يلتزم البنك الأهلي والأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية بمبدأ المسؤولية الإجتماعية وأهمية الإنخراط في المجتمع ودعمه بكل السبل الممكنة ولهذا السبب نجد أن البنك الأهلي يشجع برامج ومبادرات المسؤولية الإجتماعية المرتبطة بخدمات الأهداف العامة والنبيلة.