الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية يدعم جمعية النور للمكفوفين | ahli islamic
المركز الإعلامي

الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية يدعم جمعية النور للمكفوفين

في إطار ممارسته ولمسئوليته الإجتماعية وإيمانا منه بأهمية المساهمة في الرقي بمستوى المجتمع ، قام الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية من البنك الاهلي مؤخرا بتقديم الدعم لجمعية النور للمكفوفين وهي أحد الجمعيات الاهلية التي تقدم خدمات لمكفوفي البصر ويساهم هذا الدعم في تشجيع أعضاء الجمعية على مواصلة التعليم وإبتكار أفكار جديدة في العمل والإنتاجية وتوفير الخدمات الصحية والإجتماعية التي تحتاجها الجمعية لتسهيل الأنشطة اليومية للمنتسبين. حيث قام الفاضل / عبدالله الجابري ، المدير العام ورئيس الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية بتسليم شيك التبرع إلى الفاضل / إبراهيم بن حمدون الحارثي ، عضو مجلس إدارة جمعية النور للمكفوفين.

وفي تعليق للفاضل / لويد مادوك ، الرئيس التنفيذي للبنك الاهلي تحدث قائلا : يحرص الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية والبنك الأهلي دائما على دعم كافة شرائح المجتمع ويشكل المكفوفين نسبة جيدة منهم وجزءا لا يتجزأ من هذا المجتمع . كما إننا في البنك الأهلي والأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية نؤمن بأنه ” ليس هنالك مستحيل وأن كل شيء ممكن ” ونأمل ان نساهم من خلال هذا الدعم في مساعدة منتسبي الجمعية على عيش حياة أفضل وأن يكونوا أعضاء منتجين لمجتمعاتهم .

أما الفاضل / عبدالله الجابري مدير عام الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية فقال ” يسعى الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية ومنذ تأسيسه جاهدا على تخطيط وتقييم مساهماته الإجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها الى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع لإحداث التغيير الإيجابي وخدمة الأهداف النبيلة . كما نجح بنك الأهلي والأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية في وضع العديد من المبادىء الإجتماعية التي تضيف قيمة للمساهمين والعملاء والموظفين والمجتمع بشكل عام .

لذا أصبحت المسؤولية الإجتماعية في الأهلي للخدمات المصرفية الإسلامية والبنك الأهلي جزء أصيل من الإستراتيجية التشغيلية حيث يخطط البنك لمواصلة دعمه للأعمال الخيرية من خلال تقديم المزيد من التبرعات ورعاية فعاليات خيرية أخرى خلال السنوات القادمة.