إشادة بحساب “قطاف” للجوائز من الأهلي الإسلامي | ahli islamic
المركز الإعلامي

إشادة بحساب “قطاف” للجوائز من الأهلي الإسلامي

أشاد عدد من عملاء الأهلي الإسلامي بالحساب الذي أطلقه الأهلي الإسلامي، “قطاف” والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويستند إلى مبدأ المضاربة، اذ يوفر للعملاء فرصة إستثمار رؤوس أموالهم في الأصول التي تحقق ربحًا، وفي الوقت نفسه، يتيح لهم فرصة التأهل للحصول على جوائز نقدية، عبر نظام السحب الخاضع لعدد من المعايير التي حددها البنك. يتماشى البرنامج الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع رؤية البنك لتقديم حلول مصرفية مبتكرة لعملائه في كافة ربوع السلطنة.

وعبر عملاء الأهلي الإسلامي عن شكرهم وتقديرهم على تدشين حساب “قطاف”، الذي لامس إحتياجاتهم وساعدهم في إستثمار مدخراتهم.

ويتيح حساب “قطاف” لحملته التأهل للفوز بجوائز قيمة تتجاوز قيمتها أكثر من مليون ريال عماني، إذ يمكن لأصحاب الحساب السحب من خلال أجهزة الصراف الآلي (عمان نت) في جميع أنحاء السلطنة مجانا بدون رسوم. كما سيتمتع أصحاب الحساب أيضًا بخدمات الإنترنت المجانية والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

وتعقيبا على ذلك قال الفاضل/ يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي:” سعدنا كثيرا بردة الفعل التي حظي بها حساب “قطاف”، الاشادات التي أعقبت حفل تدشين الحساب تعطي مؤشر إيجابي بنجاح البنك في تحقيق تطلعات العملاء، إرتفاع وتيرة الودائع على حساب “قطاف” الإسلامي مؤشر يعكس بجلاء نجاح الحساب وقبول العملاء”.

واضاف الرواحي:” سوف تقام لحساب “قطاف” سحوبات أسبوعية وشهرية وربع سنوية وسحوبات خاصة مع بداية عام 2020 ، وتقدم السحوبات الأسبوعية جوائز نقدية مضمونة لكل فرع من فروع الأهلي الإسلامي حيث سيكون هناك فائزان من كل فرع بمبلغ 250 ريال لكل فائز”

وأكد الرواحي على تقديم أفضل الخدمات والعروض الجديدة والمبتكرة من الأهلي الإسلامي والتي تلامس إحتياجات العملاء وتعود عليهم بالنفع والفائدة بصورة مباشرة وملموسة، وكذلك إستمرار الجهود المبذولة لتوفير خيارات متعددة من الخدمات المتنوعة أمام العملاء لتوسيع دائرة إختيارهم من المنتجات المختلفة التي تلبي رغباتهم وتحقق تطلعاتهم.

يذكر أن حساب “قطاف” شهد فور تدشينه إقبالا واسعا من قبل العملاء. هذا وسوف تقام السحوبات الشهرية على الحساب خلال ثمانية أشهر مختارة من العام، حيث ستقدم جائزة نقدية بقيمة 20,000 ريال عماني لكلٍ من الفائزين الثمانية عبر شبكة الفروع المنتشرة في مناطق السلطنة.

أما السحب الربع السنوي والذي سوف يكون في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر من عام 2020 م فسوف يقدم جائزة نقدية قدرها 100,000 ريال عماني لكل فائز عبر شبكة فروع البنك. وسيقوم البنك بإجراء سحب خاص للعملاء في شهر يناير من عام 2020 حيث سيفوز 50 فائزا بمبلغ 1,000 ريال لكل فائز بمعدل 5 فائزين من كل فرع.

كما سيقام سحبا خاصا بمناسبة العيد الوطني الـ 50 المجيد وهو عبارة عن جائزة نقدية بقيمة 2,000 ريال عماني تقدم لعدد 50 فائزا عبر شبكة فروع البنك.

ويتأهل حملة حساب “قطاف” تلقائيًا للسحوبات الأسبوعية والشهرية والخاصة بمجرد الإحتفاظ بمتوسط الحد الأدنى للرصيد البالغ 100 ريال عماني في الحساب، في حين أن الحد الأدنى للتاهل للسحب ربع السنوي 1,000 ريال عماني.

مع فرص التوفير الفريدة المقترنة بأقصى درجات الراحة للعملاء ، يتطلع حساب “قطاف” إلى غرس ثقافة الإدخار بين عملائه ومكافأتهم على ولائهم ودعمهم.